VR
عرض









وصف المنتج


𝗦𝗮𝘃𝗲 𝘁𝗶𝗺𝗲 𝗰𝗼𝘂𝗻𝘁𝗶𝗻𝗴 𝘆𝗼𝘂𝗿 𝗺𝗼𝗻𝗲𝘆 - في حين أن آلة عد النقود الأخرى لا يمكنها اكتشاف مجموعة مختلطة من الفواتير ، لا تقدم سوى كمية من الأوراق النقدية& يبلغ باستمرار عن الأخطاء ، فإن SH-108C هو الحل الأمثل لآلة عداد العملات المختلطة الدقيقة والموثوقة بنسبة 100٪ (USD ، CAD ، MXN ، EUR ، GBP) ؛ يمكنك سحب تقرير مفصل على الشاشة بالمبلغ الإجمالي الكلي وكمية الفواتير& القيمة حسب الدين. قم بتوصيله بسهولة بالطابعة (وليس بما في ذلك). نحن نقدر أولوياتك.


𝗣𝗿𝗼𝘁𝗲𝗰𝘁 𝘆𝗼𝘂𝗿 𝗯𝘂𝘀𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 - إذا كنت تتعامل مع مبلغ كبير من النقود وتريد أن تنعم براحة البال ، فإن SH-108C Money Counter مع الكشف عن الفواتير المزيفة يمسح الملاحظات بدقة للتأكد من صحتها ، مما يوفر أقصى درجات الأمان باستخدام مستشعرات متطورة UV ، MG ، IR ، MT و 2CIS والتعرف على الرقم التسلسلي ؛ لن تقلق أبدًا مرة أخرى بشأن الفواتير المزيفة التي يصادرها البنك. تعمل بثقة.


𝗖𝗼𝗻𝘃𝗲𝗻𝗶𝗲𝗻𝘁 𝗮𝗻𝗱 𝗲𝗮𝘀𝘆 𝘁𝗼 𝘂𝘀𝗲 - عد القيم المختلطة& لم يكن الفرز في نهاية اليوم أكثر سلاسة وأسرع من أي وقت مضى ، فآلة عد النقود SH-108C بها قادوس عالي السعة وجيب رفض مدمج مما يعني أن جميع الملاحظات المشبوهة تذهب مباشرة إلى تلك الدرج ؛ هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على عد مستمر دون انقطاع خاصة إذا قمت بفرز الفواتير حسب الفئة أو الدُفعة أو الوجه أو الاتجاه ، كل ما عليك فعله هو توصيله وتشغيله. تستحق المال.


𝗙𝗮𝘀𝘁 𝗮𝗻𝗱 𝗮𝗰𝗰𝘂𝗿𝗮𝘁𝗲 - إذا سئمت من عد الأموال يدويًا وترغب في توفير الوقت للتركيز على عملك دون القلق بشأن الفواتير المكدسة أو المتطايرة ، فإن نظام الاحتكاك الأسطواني SH-108C ذو الطائفة المختلطة الرائد في الصناعة مصنوع في الولايات المتحدة و يسمح لك المكره الموسع بإحصاء ما يصل إلى 1200 ورقة / دقيقة بدقة دون انقطاع ؛ يوفر محركها عالي الطاقة أداءً شاقًا بأقصى سرعة على مدار الساعة. لم يكن الأمر أسهل من أي وقت مضى.


𝟭𝟭𝟬٪ 𝘀𝗮𝘁𝗶𝘀𝗳𝗮𝗰𝘁𝗶𝗼𝗻 𝗼𝗿 𝗺𝗼𝗻𝗲𝘆 𝗯𝗮𝗰𝗸 - نحن نفخر بالتصميم& تقديم عداد ماكينات نقود ممتاز فقط لشركات أمريكا الشمالية ؛ يتضمن دليل سهل القراءة وغطاء غبار لحماية طول العمر& مفتاح USB لتحديث البرنامج حيث نسعى باستمرار لتحسين تقنيتنا. لدينا فريق دعم مخصص ، ضمان الشركة المصنعة القياسي لمدة عام واحد (+ ضمان ممدد مجاني لمدة عام عند التنشيط) ضد العيوب& دعم فني مدى الحياة. استفد منه.


تحديد


مكان المنشأ

 قوانغدونغ ، الصين

اسم العلامة التجارية

 شينجيانغ

اسم

 عداد بيل

نموذج

 SH-108C

إستعمال

 الفرز بدون توقف

العملة المختارة

 110+ أنواع العملات

قدرة المكدس

 200 قطعة

قدرة النطاط

 500 ملاحظات

عرض

 شاشة لمسية

شهادة

 CE بنفايات

مزود الطاقة

 AC220V / 50 هرتز AC110V / 60 هرتز

نظام التغذية

 نظام احتكاك الأسطوانة

قدرة العرض:1000 قطعة / قطعة شهريا


التعبئة والتغليف& توصيل : 
1. تفاصيل التغليف
2. التعبئة المحايدة
3. الميناء: قوانغتشو

  

المهلة:

الكمية (القطع)

1 - 100

>100

EST. الوقت (أيام)

7

يتم التفاوض

تفاصيل






التعبئة& الشحن


 





معلومات عنا







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اترك رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Zulu Zulu தமிழ் தமிழ் Kiswahili Kiswahili हिन्दी हिन्दी Bosanski Bosanski বাংলা বাংলা русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR
DISPLAY









PRODUCT DESCRIPTION


𝗦𝗮𝘃𝗲 𝘁𝗶𝗺𝗲 𝗰𝗼𝘂𝗻𝘁𝗶𝗻𝗴 𝘆𝗼𝘂𝗿 𝗺𝗼𝗻𝗲𝘆 - While other Money Counting Machine can’t detect mix stack of bills, provide only quantity of notes & constantly report errors, the SH-108C is the perfect solution for a 100% accurate and reliable Mix Currency Counter Machine (USD,CAD,MXN,EUR,GBP); You can pull out a detailed on-screen report with grand total amount, quantity of bills & value by Denom. Connect it easily to printer (not incl.). We value your priorities.


𝗣𝗿𝗼𝘁𝗲𝗰𝘁 𝘆𝗼𝘂𝗿 𝗯𝘂𝘀𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 – If you deal with a large amount of cash and want to have a peace of mind, the SH-108C Money Counter with Counterfeit bill detection accurately scans notes for authenticity, providing maximum security using advanced sensors UV, MG, IR, MT, 2CIS and Serial number recognition; you will never have to worry again about fake bills confiscated by the bank. Operate with confidence.


𝗖𝗼𝗻𝘃𝗲𝗻𝗶𝗲𝗻𝘁 𝗮𝗻𝗱 𝗲𝗮𝘀𝘆 𝘁𝗼 𝘂𝘀𝗲 – Mixed value counting & sorting at the end of the day has never been smoother and faster, the SH-108C Cash Counting machine has a high capacity hopper and a built-in reject pocket which means all suspicious notes go straight to that tray; It means you can maintain a continuous count with no interruption especially if you sort bills by denomination, batch, face or orientation, all you have to do is plug it in and turn it on. Worth the money.


𝗙𝗮𝘀𝘁 𝗮𝗻𝗱 𝗮𝗰𝗰𝘂𝗿𝗮𝘁𝗲 – If you are tired of counting money by hand and want to save time to focus on your business without worrying about jammed or flying bills, SH-108C Money Counter Mixed Denomination industry-leading roller friction system made in the United States and widened impeller will allow you to accurately count up to 1200 notes/min with no interruption; Its high-power motor provides a heavy-duty performance at max speed around the clock. It’s never been easier.


𝟭𝟭𝟬% 𝘀𝗮𝘁𝗶𝘀𝗳𝗮𝗰𝘁𝗶𝗼𝗻 𝗼𝗿 𝗺𝗼𝗻𝗲𝘆 𝗯𝗮𝗰𝗸 - We take pride in designing & delivering only premium money machine counter for North American Businesses; includes easy-to-read manual, dust cover to safeguard longevity & USB key to update the software as we constantly strive to improve our technology. We have a dedicated support team, 1yr Standard Manufacturer Warranty (+1yr free extended warranty upon activation) against defect & lifetime tech support. Take advantage of it.


SPECIFICATIONS


Place of Origin

 Guangdong, China

Brand Name

 Shenjiang

Name

 Bill counter

Model

 SH-108C

Usage

 Non-stop counting sorting

Currency selected

 110+ kinds currency

Stacker Capacity

 200pieces

Hopper capacity

 500 Notes

Display

 Touch screen

Certification

 CE ROHS

Power Supply

 AC220V/50Hz AC110V/60Hz

Feeding System

 Roller Friction System

Supply Ability: 1000 Piece/Pieces per Month


Packaging & Delivery : 
1. Packaging Details
2. Neutral packing
3. Port: Guangzhou

   

Lead Time:

Quantity(Pieces)

1 - 100

>100

Est. Time(days)

7

To be negotiated

DETAILS






PACKING & SHIPPING


 





ABOUT US







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Leave A Message

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Zulu Zulu தமிழ் தமிழ் Kiswahili Kiswahili हिन्दी हिन्दी Bosanski Bosanski বাংলা বাংলা русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English